القائمة الرئيسية

الصفحات

ايهما افضل تقويم الاسنان المعدنى ام الشفاف

 5 طرق يعتبر فيها إنفزلاين أفضل من التقويم المعدني


الأسنان المائلة أو المعوجة قد تكون عائقًا أمام الحصول على ابتسامة جميلة. ابتسامة جيدة تترك انطباعًا قويًا، لأن أسنانك تُعتبر مكونًا حاسمًا يلعب دورًا كبيرًا في مظهرك العام. لحسن الحظ، يقدم طبيب الأسنان المؤهل في افضل عيادات الاسنان بالمدينه المنوره ما يعرف بـ "إنفيزالاين او تقويم الاسنان الشفاف" لتحسين مظهر ابتسامتك. إنه بديل رائع للأقواس المعدنية التقليدية التي قد تكون مؤلمة وغير مريحة لارتدائها. إذاً، كيف يُعتبر إنفيزالاين أفضل من نظرائه التقليدية؟ تابع القراءة لتعرف:



خفاءها:

إنفيزالاين أو التقويم الشفاف هو، كما تخمن، شفاف! وهذا يُعتبر تقنياً أكبر نقطة بيع له. يعتبر معظم الأشخاص أمراً غير جميل ارتداء الأقواس المعدنية، لأنها تظهر بشكل غير جذاب وتؤثر سلباً على مظهر ابتسامتك. من الجيد أن إنفيزالاين لا يؤثر على ابتسامتك، لذا يمكنك الثقة عند التحدث أو الابتسام لأحدهم. الأقواس الشفافة غير مرئية تقريبًا، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمراهقين الذين يمكنهم تقويم أسنانهم والابتسام دون تردد في الوقت نفسه.

تناول طعامك المفضل بسهولة:

فائدة جذابة أخرى لإنفيزالاين المقدمة من طبيب الأسنان في افضل عيادات الاسنان بالمدينه المنوره هي عدم وجود قيود غذائية مرتبطة بها. مع الأقواس المعدنية، سيخبرك محترف الأسنان بعدم تناول بعض الأطعمة (خاصة تلك التي تكون صلبة أو لزجة) لأنها قد تلتصق وتؤدي إلى الإصابة بالعدوى. لا داعي للقلق بعد الآن مع إنفيزالاين؛ يمكنك أن تأكل أي طعام تريد! فقط تأكد من إزالة الأقواس الشفافة قبل الأكل وإعادتها بعد شطف فمك بعناية. بهذه البساطة!

صحة الفم الأفضل:

هل تعلم أن إنفيزالاين يسهم في تحسين صحة الفم؟ إنه أداة رائعة تقدم أفضل النتائج فيما يتعلق بتقويم أسنانك. تظهر الأسنان المُستقيمة تبدو جميلة ليس فقط، ولكن أيضًا تعزز صحتك الطبية الفموية. وذلك بسبب أن التنظيف والتخلص من البلاك يصبحان أكثر سهولة. وستكون هناك فرص أقل لنمو البكتيريا.

فترة علاج أقل:

عادةً ما يستغرق الوقت الطويل للأقواس المعدنية تقويم أسنانك وتحقيق النتائج التي ترغب فيها. ولكن مع إنفيزالاين، ستستغرق فقط بضعة أشهر لتحديد أسنانك إلى الوضع الصحيح. يعتمد ذلك أيضًا على حالة أسنانك، لذا تواصل مع خبير الأسنان في افضل عيادات الاسنان بالمدينه المنوره لمعرفة مدى فترة العلاج.

زيارات أقل إلى مركز الأسنان:

بالنسبة لأولئك الذين يعيشون حياة مزدحمة، إنفيزالاين هو الخيار المثالي لتقويم الأسنان. بينما تتطلب الأقواس المعدنية زيارات متكررة إلى مركز الرعاية الطبية للصيانة، ستحتاج إنفيزالايان تتطلب اقل زيارات لمركز الأسنان عمومًا. بشكل عادي، يحتاج إنفيزالاين إلى تعديل أو صيانة مرة واحدة كل ستة أسابيع تقريبًا.

الآن وبعد أن تدرك فوائد إنفيزالاين، لا تتردد في الاتصال بمركز الأسنان مع افضل عيادات الاسنان بالمدينه المنوره لحجز موعد لك.

تعليقات

محتوى المقاله